مني سابر تطلق مشروع عالم الجمال كرد على دنيا بطمة

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
مني سابر تطلق مشروع عالم الجمال كرد على دنيا بطمة

يبدو أن قضة عائلة محمد الترك ومني سامبر لم تنتهي بعد وخصوصا في ظل الحديث الاعلامي الكبير والتركيز عليها، فقد تناولت الفترة الماضية العديد من التقارير الاعلامية الحديث عن رغبة مني سابر في الحصول على حضانة ابناءها وتريدهم ان يعيشوا معها خصوصا بعد تزوج والدهم من المغنية دنيا بطمة.

إلا ان هذا الامر كان مرفوض من قبل دنيا بطمة وكذلك طليقها محمد الترك لكونه قد تحصل بناء على حكم من المحكمة على حضانة ابناءها، بالإضافة إلى ذلك فقد قام بالحديث عن أن ابناءه بسبب المشاكل التي تفتعلها امهم يعانوا من امراض نفسية الامر الذي ترتب عليه القيام بالمطالبة بتركهم وشأنهم خلال الفترة القادمة.

ضمن هذا الامر فقد تناولت التقارير المختلفة التي صدرت خلال اليوم الحديث عن أن مني سابر قامت بالعمل على افتتاح مشروع تجميل بهدف الحصول على الشهرة من خلال الاعتماد على ذاتها دون الحصول على مساعدة احد وليس كما قامت دنيا بطمة خلال الفترة الماضية بالحديث.

وبناء على هذا الامر فقد قامت مني سابر بنشر عبر حسابها الشخصي بأنها عملت على فتح عالم التجميل ضمن دولتها في البحرين وذلك بهدف العمل والحصول على الشهرة المطلوبة مبتعدة عن جميع الامور المختلفة الامر الذي تلقي محبة واشادة من جميع متابيعها ولقد طالبة ضمن منشور اخر عدم ادخال اسماء ابناءها ضمن التعليقات لكون أن هذا المكان للعمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.