توبا بويوكوستن تظهر بدون خاتم الزفاف ضمن اعلان فلم اسطنبول الحمراء

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
توبا بويوكوستن تظهر بدون خاتم الزفاف ضمن اعلان فلم اسطنبول الحمراء

يبدو أن الممثلة التركية توبا بويوكوستن لا يهمها ما يصدر من اشاعات عنها خلال الفترة الماضية وهذا ما ظهر بعد ما تناولته الوكالات الاعلامية بخصوص انفصالها عن زوجها وذلك نيتجة لاسباب عديدة كان ابرزها الحديث عن الخيانة الزوجية إلا انها قامت بنفي ذلك على وجه السرعة، ولقد ظهرة الممثلة التي تشتهر باسم لميس ضمن الوسط العربي بحفل دون أن تلبس خاتم الزفان.

حيث قام موقع متخصص في الاخبار الفنية بالعمل على الحديث بإن النجمة التركية توبا بويوكوستن ظهرت مأخرا بدون أن ترتدي خاتم الزفاف وذلك خلال الاعلان عن فلم اسطنبول الحمراء الامر الذي اثار الكثير من التحفظات والحديث من قبل جمهورها وخصوصا في ظل الاشاعات التي تناولت الحديث عن انفصالهم.

ويبدو أن الممثلة التركية توبا بويوكوستن سرعان ما قامت بالعمل على نفي اخبار انفصالها، بالإضافة إلى انها قامت بالعمل على رفع قضية ضد احد الصحف التركية وذلك بعد نشرها خبر عن الانفصال مسببه ذلك بسبب خيانتها لزوجها مع لاعب كرة سلة تركي.

ولقد كشفت تقارير الاعلامية بإن المسلسل الاخير الذي ظهرت به الممثلة التركية توبا بويوكوستن ضمن “الشجاع والجميلة والذي يقوم معها بدور البطل الفنان التركي المشهور باسم مهند، حيث لقى هذا المسلسل نجاح كبير ضمن الوطن العربي، بالإضافة إلى انها كشفت بإن الممثلة تتحصل على الحلقة الواحدة 120 ليرة تركية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.