تعرف على شبيه بطل مسلسل حب للايجار

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
تعرف على شبيه بطل مسلسل حب للايجار

من المثل القائل بإن للشخص اربعين شبية، فهذا يظهر من خلال الصور التي تداولتها وكالات الاعلام العربية صباح اليوم للحديث عن شبيه الممثل التركي، صالح بادمجي، الشهير باسم “سنان” في المسلسل التركي الأشهر “حب للإيجار”.

وبناء على هذا الامر فقد اظهرت التقارير التي صدرت اليوم الحديث عن إن الشبه هو يوسف أقجون، الذي حظى بجماهيرية كبيرة من خلاله دور “كوراي” في مسلسل “اسميتها فريحة” الذي لعبت بطولته الممثلة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم “نيهال”، كما أن البعض يتعتبره التوئم الخاص به، بالإضافة إلى ان منهم من يقول إنه لا يستطيع العمل على التفرقة بينهم.

ولقد ولد الفنان بادمجي خلال  15 أغسطس عام 1984 في مدينة إزمير التركية، ولم يعمل على اتمام الدراسة الجامعية لكونه قام بالاكتفاء بدراسة الثانوية العامة، بالإضافة إلى ذلك فقد كانت البداية الفنية له خلال عام 1994 وذلك مع اطلاق فلم الملك الكسول الذي لقي اعجاب الكثير من الاشخاص ضمن الوسط الفني والعالم، حيث حصد العديد من الجماهير والمحبين.

ولقد عمل صالح ضمن العديد من المسلسلات حيث كان اخرها مسلسل حب للايجار الذي صدر خلال عام 2015 وشهد نجاح كبير، أما بالنسبة للفنان يوسف أقجون فقد ولد خلال عام 1984 في مدينة اسطنبول وتخرج من  قسم المسرح، كلية الفنون الجميلة بجامعة يادي تابه، بالإضافة إلى أن دوره الفني بدأ خلال عام 2005.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.