حليمة بولند تهدد باللجوء للقضاء بسبب اغنية فقدتك

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
حليمة بولند تهدد باللجوء للقضاء بسبب اغنية فقدتك

يبدو أن الاثارة التي تقوم بها حليمة بولند لم تقف عند ذلك، حيث اصبح الامر يظهر مفعوله عليها بشكل سلبي وهذه المرة من خلال انتشار أحد الفيديوهات التي تتعلق بأغنية حسين الجسمي، فقدك التي ظهر خلالها فيديو بصوت حليمة بولند والتي اثار حفيظة الكثير من عالم الفن، وخصوصا بعد استخدام اسلوب الدلال والغنج التابع لها.

حيث انتشر خلال الايام الماضية فيديو يتضمن صوت شبيه لحليمة بولند يعمل على الترويج أنه لها، بالإضافة إلى تقليد صوتها في اغنية فقدك لحسين الجسمي، ولقد قامت بشكل مسرع الكويتية بالعمل على نفي هذا الامر وحذرة بإنها ستعمل على التوجهة إلى القضاء إن لم يكف من يعمل على ذلك.

حيث قامت بالعمل على نشر عبر حسابها الشخصي في السناب الشات كل ما ينفي ان اغنية فقدتك كانت بصوتها، قائلا أن هذا الصوت ليس بصوتها، وهي لم تقوم بذلك الامر الامر الذي يثير غضبها، وقامت بالتهديد بإنها ستعمل خلال الفترة القادمة على التوحه للقضاء من أجل محاكمة كل شخص يسئ لها.

ويذكر أن الفيديو المنشر خلال مقابلة لها في برنامج “بلا تشفير” مع تمام بليق، ومن ثم تعمل على القيام باغناء فقدتك، حيث تحدثت خلال المقابلة بإنها تشعر بالضيق من مثل هذه التصرفات لكون أن الكثير من الاشخاص يعملوا على مضايقتها دون توفر اي سبب يذكر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.