شاروخان و عامر خان يجتمعان لأول مرة في حملة دعائية

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
شاروخان و عامر خان يجتمعان لأول مرة في حملة دعائية

تناولت التقارير الاعلامية المختلفة التي صدرت خلال السنوات الماضية الحديث عن رغبة محبي النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) و النجم عامر خان (Aamir Khan)، مشاهدة عمل فني لهم معا، إلا ان الاخبار التي صدرت اليوم فقد كشفت بإن هناك عمل قريب سيكون يجمع بينهم، لكن ليس ضمن النطاق الفني وإنما من أجل اجراء حملة اعلانية، ويعد هذا الامر بمثابة مصدر سعادة لمحبي هذا الجميين الذين سيظهرون معا بعد طول غياب.

وفي ذات السياق فقد اظهرت التقارير الاعلامية الحديث عن أن قناة  ” Star Plus” تقوم بالعمل على توقيع الاتفاق مع كل من شاروخان و عامر خان وذلك بهدف الظهور معا في حملتها الدعائية الجديدة ” Nayi Soch“.

ولم يقف الامر عند ذلك فقد قامت صحيفة DNA بالعمل على تأكيد هذا الخبر، واضافة إلى ذلك فقد تناولت الحديث عن أنه من المقرر استضافة شاروخان لنسخة هندية من برنامج TED Talks، إلا انه لم يقوم كلا من شاروخان أو عامر بالعمل على تأكيد أو نفي هذا الخبر.

ولقد تحدث خلال وقت سابق شاروخان عن إنه يعمل خلال الوقت القادمة على تقديم برنامج TED Talks، وخصوصا في ظل الرغبة الكبيرة لدى شركة ستار إنديا في العمل على استخدام التلفزيون من أجل احداث التغيرات العديدة في اسلوب النقاش، الامر الذي يحدث من خلال عرض افكار فريدة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.