موعد عرض مسلسل سك على اخواتك قناة MBC مصر رمضان 2018 وأحداث المسلسل

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل سك على اخواتك قناة MBC مصر رمضان 2018 وأحداث المسلسل

موعد عرض مسلسل سك على أخواتك يبحث عنه كثير من متابعي أعمال الفنان علي ربيع حيث يقوم ببطولة هذا المسلسل الذي سوف يُعرض على الفضائيات في رمضان 2018، ويُشارك في هذا المسلسل الكثير من الفنانين ويحدث الكثير من المواقف الكوميدية التي تصدُر من الفنان علي ربيع الذي يُجسد شخصية صعيدي يعمل تمرجي في أحد العيادات وكما نعلم أن هذا الفنان أستطاع أن يُثبت موهبته التمثيلية بالمشاركة في مسرح مصر وقد حقق نجاح كبير وحصل على نسبة كبيرة من المشاهدين وأصبح من أفضل الفنانين الكوميدي في هذا الجيل الحالي وبدأت أعمالة في التزايد وقام بكثير من الأعمال الأخرى.

موعد عرض مسلسل سُك على أخواتك

مسلسل سك على اخواتك الحلقة 1 سوف يتم عرضة على قناة MBC مصر في رمضان 2018 ويُشارك في البطولة الفنان إسلام جمال وعلي ربيع الفنان القدير صلاح عبد الله والنجمة سلوى خطاب وكريم عفيفي والنجمة الشابة هنا الزاهد وهذا المسلسل من إخراج وائل إحسان.

أحداث مسلسل سُك على أخواتك

مسلسل سُك على اخواتك يُجسد فيه الفنان علي ربيع دور “سعادة” الذي يعمل تمرجي في أحد العيادات البيطرية ويعيش في أحد قرى الصعيد ويمتلك أربع أخوات بنات يتحمل مسئوليتهم وحدة وفجأة ضمن أحداث المسلسل يكتشف سعادة بأن والدة لازال على قيد الحياة وذلك من خلال بعض الصور التي نُشرت له في احد الصحف الإخبارية ويكتشف بأن والدة رجل أعمال مشهور وذلك ما أكدته له والدته بعد رؤيتها لصورة في الجريدة وبعد ذلك يذهب سعادة إلى القاهرة والإقامة هناك مع شقيقته وتبدأ تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ساخر.

من هو علي ربيع

علي ربيع ممثل كوميدي مواليد 89 تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة وبدأ التمثيل من داخل الجامعة بالمشاركة في مسرح الجامعة وفريق التمثيل بها فقد قدم ربيع حوالي 25 عملاً داخل الجامعة وبدأ في التألق بعد ذلك، وشارك ربيع كل من شيكو وهشام وأحمد فهمي في كثير من الأعمال مثل فيلم الحرب العالمية الثالثة وولاد العم ومن هنا بدأت أعمالة تتوالى واحدة بعد الأخرى حتى ألتحق بمسرح مصر تحت إشراف الفنان أشرف عبد الباقي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.