هيفاء وهبي ضيفة مسلسل “الواد سيد الشحات”

wafaa
ثقافة وفنون
هيفاء وهبي ضيفة مسلسل “الواد سيد الشحات”

الفنانة اللبنانية ستشارك في الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل “الواد سيد الشحات” بطولة الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، وتعاقدت مع الشركة المنتجة وسوف نصل إلى القاهرة في الأيام المقبلة لتصوير مشاهدها التي تستغرق يومان، ومن المقرر أن تكون ضيفة شرف العمل.

مسلسل “الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن “توتة”، وفيه يظهر نجوم كضيوف شرف لأن العمل يعتمد على الحلقات المنفصلة المتصلة.

أسرة مسلسل “الواد سيد الشحات”

مسلسل “الواد سيد الشحات” من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، إخراج أحمد الجندي، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، ويشارك فيه أكرم حسني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هيفاء وهبي، وآخرون.

شركة سينرجي روجت للمسلسل في الأيام الماضية وكشفت عن البوسترات الدعائية، وهناك أكثر من بوستر بشكل مختلف، منه الصعيدي والهندي والفضائيين ولاعبي كرة السلة، وغيرها، وهو أول عمل درامي يجمع بين أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.