موعد عرض مسلسل عوالم خفية على قناة CBC في رمضان 2018 قصة مسلسل عادل امام الجديد

Nahla
2018-05-03T03:29:27+03:00
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل عوالم خفية على قناة CBC في رمضان 2018 قصة مسلسل عادل امام الجديد

موعد عرض مسلسل عوالم خفية بطولة الفناة القدير الزعيم عادل إمام بدأ عدد كبير من جمهورة في البحث عنه وذلك من اجل متابعتة فكما تعودنا من الزعيم أنة يقدم مسلسلاً في كل موسم رمضاني، وفي موسم رمضان الدرامي لهذا العام 2018 سيقدم لنا هذا المسلسل الذي تدور أحداثة حول قصة مشوقة حيث يُشارك في هذا العمل كبار الفنانين بجانب الزعيم مثل الفنان صلاح عبدالله وتُشارك في البكولة النسائية الفنانة هبة مجدي ومي سليم ويتوقع فريق عمل هذا المسلسل بقيادة المخرج رامي إمام بأنة سوف يُحقق نجاح كبير مثل كل موسم.

موعد عرض مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية سوف يتم عرضة على قناة CBC ويُشارك في هذا المسلسل الفنان خالد عليش وظهور نورد قدري التي تغيبت عن الشاشة لفترة طويلة وأتجهت إلى الاعلانات والمفاجأة في هذا المسلم مشاركة النجمة المتألقة منى زكي وليلى علوي.

قصة مسلسل عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية تدور أحداثة حول شخصية كاتب مثقف يُجسدة الفنان عادل امام والذي تقع في يدية بعض الأوراق والمستندات الهامة التي تخص مجموعة متميزة من المسئولين الكبار في البلد الذين قاموا بمجموعة من الاعمال التي تُدر البلد ومخالفة للقانون ويقوم هذا الكاتب بنشر هذة الوثائق الغير قانونية من أجل كشف هؤلاء الفسدة مما يُسبب ذلك له الكثير من المشاكل والتهديدات له ولأفراد أسرتة ويصبحون في خطر دائم ومن هنا تبدأ أحداث عوالم خفية وينتظر الجمهور المتابع نهاية ما سيحدث بكل تشويق وفضول درامي.

أعلنت بعض القنوات عن عرضها لمسلسل عوالم خفية مثل قناة CBC حيث أن مسلسلات الفنان عادل إمام يحتكرها بعض القنوات ولم يتم عرضة إلا عليها فقط وذلك لأنها تحقق الكثير من النجاح كل عام فكما نعلم ان عادل إمام له جمهور كبير من مختلف دول العالم العربي ويستمتع الجميع بما يقدمة من أعمال حيث أنه متميز في جميع ما يقمة سواء من مسلسلات أو أفلام، وفي رمضان 2017 قدم مسلسل عفاريت عدلي علام الذي شاركته فيةالبطولة الفنانة غادة عادل وحقق هو الأخر نجاح كبير وسط المسلسلات الاخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.