موعد عرض مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني في رمضان 2018 والقنوات الناقلة له

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني في رمضان 2018 والقنوات الناقلة له

موعد عرض مسلسل الهيبة العودة سوف نوضحه بالتفصيل من خلال موقعنا بوابتي نيوز الذي يكون مهتم بكل ما يخص الفن ومسلسلات رمضان 2018، فإن هذا المسلسل سوف يُشارك فيه الفنان السوري تيم حسن ونيكول سابا وأكد فريق العمل بان هذا المسلسل سيكون له متابعين ذات عدد كبير وذلك لأنة مختلف تماماً عن ما قدمة تيم حسن في السابق حيث تدور أحداث المسلسل في نطاق أكشن تشويقي وذلك ما وضحةk برومو المسلسل على الفضائيات فقد بدأت الشركة المنتجة للمسلسل بالترويج له من خلال القنوات التي قامت بشرائه.

موعد عرض مسلسل الهيبة العودة

مسلسل الهيبة العودة الجزء الثاني سيتم عرضة في رمضان 2018 على قناة MBC1، MTV، السومرية، رؤيا وتُعتبر هذه القنوات هي التي قامت بشراء هذا المسلسل من اجل عرضة على شاشتها في رمضان 2018 ليبدأ المسلسل في منافسة باقي المسلسلات الأخرى التي سوف تُعرض على الفضائيات فكما نعلم أن موسم رمضان الدرامي دائماً ما يُعرض فيه مجموعة من المسلسلات المختلفة بمشاركة العديد من الفنانين فإن هذا الموسم الرمضاني سيقدم فيه الكثير من المسلسلات المُختلفة وفي موقعنا بوابتي نيوز سوف نتابع معكم أحداث حلقات المسلسل طوال الشهر الكريم، فالجدير بالذكر أن الجزء الأول من هذا المسلسل حصل على نسبة مشاهدة كبيرة وهذا ما يتوقعه الجميع بالنسبة للجزء الثاني الذي سيُعرض في رمضان 2018.

أحداث مسلسل الهيبة العودة

مسلسل الهيبة الجزء الثاني تدور أحداثه حول قتل علياء على يد أحد رجال الجبل ولكن يكبر أبنها الذي تركته ويكون بداخلة رغبة كبيرة في الانتقام لامة والأخذ بالثأر، ويتحدث أيضاً الجزء الثاني عن حياة من يعيشون في الجبل وطريقة حياتهم اليومية وتجار السلاح المختبئين هناك والكثير من الأحداث التي تدور حول ما يفعلوه هؤلاء الأشخاص والعشائر ويُشارك في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة الفنان ختام اللحام وعبد المجيد مجذوب.

تيم حسن بطل مسلسل الهيبة العودة

تيم حسن هو ممثل سوري ولد بمدينة طرطوس ووالدة يعمل مدرس لغة ألمانية وعند بلوغ تيم حسن أربعة سنوات سافر مع عائلته للعيش بدمشق وقد درس الحقوق لمدة عامين فقط وبعد ذلك بدأ الدراسة في معهد الفنون المسرحية وتخرج منه وبعد ذلك بدأ مشواره الفني وقد تزوج من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني منذ سنة تقريباً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.