موعد عرض مسلسل اختفاء على DMC في رمضان 2018 بطولة نيللي كريم أحداث المسلسل والقنوات الناقلة

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل اختفاء على DMC في رمضان 2018 بطولة نيللي كريم أحداث المسلسل والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل اختفاء يبحث عنه عدد كبير من جمهور النجمة المتألقة نيللي كريم وذلك لأنها تقدم في كل موسم رمضاني مسلسل يتميز بالإثارة والأحداث التي تجذب المشاهد، فإن نيللي كريم كثير من الجمهور ينتظر مسلسلها في كل رمضان للاستمتاع به وشخصيتها في المسلسل حيث دائماً ما تقدم شخصية مختلفة كثيراً عن التي قبلها وقد قدمت في رمضان الماضي 2017 مسلسل لأعلى سعر الذي قدمت فيه دور متميز استطاعت من خلاله جذب الجمهور وقد تفوق هذا المسلسل على باقي المسلسلات في هذا الموسم ومن المتوقع أن يكون مسلسل أختفاء في رمضان 2018 بنفس التميز وأقوى كالمعتاد.

موعد عرض مسلسل اختفاء

مسلسل أختفاء سوف يتم عرضة على قناة DMC في رمضان ويُشارك في هذا المسلسل الكثير من النجوم على رأسهم بطلة المسلسل نيللي كريم والنجم الكبير هشام سليم وغيرهم الكثير من نجوم الفن الكبار، وأكد فريق عمل المسلسل بأنه سيكون مختلف تماماً في أحداثة حيث أن الفنانة نيللي كريم دائماً ما تختار أدوارها على الشاشة فهي تحب التميز والاختلاف وعدم تكرار الشخصية التي تُجسدها.

أحداث مسلسل إختفاء

مسلسل اختفاء بطولة النجمة نيللي كريم تدور أحداث حول دكتورة جامعية تُجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم وتُقيم في روسيا وخلال تواجدها هناك يختفي زوجها في أمور غامضة وتبدأ في البحث عنه مما يجعلها تعود لمصر مرة أخرى ومن هنا تبدأ أحداث أختفاء في البحث عن الزوج المتغيب ولم يعلم أحد مكانة وتقابل هذه الدكتورة كثير من الأشخاص والمفاجآت الغير متوقعة حيث أن المسلسل تدور أحداثة في مشاهد غامضة وهذا ما تعودنا علية من الفنانة نيللي كريم في جميع أعمالها بالتليفزيون فيكون فيها شيء من الإثارة والتشويق لجذب أكبر عدد من الجمهور وحصول المسلسل على نسبة مشاهدة عالية.

نيللي كريم ومشوارها الفني

نيللي كريم فنانة مصرية من أم روسية ولدت في محافظة الاسكندرية وفي الرابعة من عمرها التحقت بمدرسة البالية الفني وعادت لمصر في السادسة عشر من عمرها وبعد ذلك تخرجت من معهد البالية بأكاديمية الفنون وبدأت مشوارها الفني في عام 99 بتقديم فوازير رمضان “حلم ولا علم” ونجحت في هذا المجال وبدأت أعمالها تتوالى في السينما والتليفزيون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.