موعد عرض مسلسل مليكة بطولة دينا الشربيني والقنوات الناقلة في موسم رمضان الدرامي 2018

Nahla
2018-05-07T20:50:08+03:00
ثقافة وفنون
Nahla7 مايو 2018آخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 8:50 مساءً
موعد عرض مسلسل مليكة بطولة دينا الشربيني والقنوات الناقلة في موسم رمضان الدرامي 2018

موعد عرض مسلسل مليكه بدأ الكثير من الجمهور بالبحث عنه والرغبة في معرفة أوقات عرضة والقنوات الناقلة له حيث تقوم ببطولة هذا المسلسل النجمة المتألقة دينا الشربيني التي قدم الكثير من الأعمال في السينما والتليفزيون على رأسهم مسلسل حكايات بنات وفيلم كدبة كل يوم الذي نال أعجاب عدد كبير من الجمهور، والجدير بالذكر أن دينا الشربيني قد لفتت أنظار الجميع في الفترة الأخيرة لتقربها من المطرب الكبير عمرو دياب وتداول بعض الأخبار حول زواجهم، وقد استطاعت الشربيني أن تنجح في مجال التمثيل فهي موهوبة بشهادة الكثير من الفنانين الكبار وفي رمضان 2018 سوف تُشارك بمسلسلها الجديد مليكه.

موعد عرض مسلسل مليكة

مسلسل مليكه بطولة دينا الشربيني وصفاء الطوخي ومحمد شاهين سيتم عرضه على شاشة قناة أبوظبي حيث أن مخرج المسلسل لم يتفق مع قنوات أخرى لعرض المسلسل حتى الآن، ومن المتوقع أن يُحقق هذا المسلسل متابعة كبيرة وذلك لأنها المرة الأولى لدينا الشربيني كبطولة مطلقة ويتنبأ فريق العمل بنجاحها في هذا المسلسل كما نجحت في الأعمال الثانوية التي قدمتها من قبل  فإن دينيا الشربيني فنانة موهوبة ومتألق في جميع أعمالها بالسينما والتليفزيون ومن خلال موقعنا بوابتي نيوز سوف نتابع معكم أحداث حلقات مليكه طوال مدة عرضة على ابو ظبي في رمضان 2018.

أحداث مسلسل مليكه

تدور أحداث مسلسل مليكه حول الزوجة التي تتعرض لصدمة نفسية بعد تعرُض زوجها لحادث أليم حيث يُجسد دور الزوج في مليكه الفنان مصطفى فهمي ومن بعد هذه الحادثة تبدأ الحياة الزوجية في الانهيار وتعرُض الزوجة لكثير من المشاكل وتكون قصة المسلسل فيها شيء من الدراما الاجتماعية والتشويق.

دينا الشربيني ومشوارها الفني

دينا الشربيني هي ممثلة وأيضاً مذيعة مصرية مواليد القاهرة 85 تخرجت من كلية الإعلام جامعة أكتوبر وبعد ذلك التحقت ببعض ورش العمل وبدأت شهرتها من خلال برنامج شبابيك الذي كان يُعرض على قناة دريم في عام 2006 وقامت أيضاً بتقديم برنامج عز الشباب في عام 2011 وقد شاركت المرة الأولى في التمثيل من خلال مسلسل عرض خاص الذي كان يطلب وجوه جديدة ثم بعده مسلسل حكايات بنات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.