موعد عرض مسلسل قانون عمر والقنوات الناقلة في رمضان 2018 أحداث مسلسل حمادة هلال الجديد

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض مسلسل قانون عمر والقنوات الناقلة في رمضان 2018 أحداث مسلسل حمادة هلال الجديد

موعد عرض مسلسل قانون عمر بدأ البحث عنه وذلك لأنه بطولة النجم حمادة هلال الذي قدم العديد من الأعمال الفترة السابقة وقد شارك في موسم رمضان 2017 بمسلسل طاقة القدر الذي قدم من خلالة شخصية مختلفة كثيراً وحقق نجاح كبير في هذا العمل ومن المتوقع أن يُحقق مسلسل قانون عمر نفس النجاح وذلك لأن يُشارك فيه الكثير من النجوم الكبار حيث تُشارك في البطولة النسائية الفنانة المتألقة أيمان العاصي النجم إسلام جمال وسوف يكون هذا العمل هو الأفضل هذا العام فإن النجم حمادة هلال من النجوم الكبار الذي قدم العديد من الأعمال في التليفزيون والسينما.

موعد عرض مسلسل قانون عمر

مسلسل قانون عمر سوف يتم عرض على قناة النهار التي قامت بشراء الكثير من المسلسلات في موسم رمضان الدرامي 2018 حيث يضم هذا الموسم عدد كبير من الأعمال يقدمها كبار النجوم واليوم سوف نوضح أحداث مسلسل قانون عمر الذي بدأ كثير من جمهور حمادة هلال بالبحث عنه من اجل متابعته عبر قناة النهار في الأول من شهر رمضان المُقبل الذي يوافق 17/5/2018.

أحداث مسلسل قانون عمر

مسلسل قانون عمر الحلقة 1 تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة خاص بالسيارات وأثناء عملة في المركز يرى ابنه صاحب العمل التي تُجسد شخصيتها الفنانة أيمان العاصي ويقع في حبها ولكنة يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير رأساً على عقب حيث يتم حبسة ما بين القضبان الحديدية ولكنة يبذل أقصى ما لدية من أجل إثبات برائتة وتدور أحداث قانون عمر حول ما حدث له والبحث عن ما فعل به ذلك من أجل الانتقام والفنان حمادة هلال يُعتبر من كبار الفنانين في الوسط الفني.

حمادة هلال هو مُغني وممثل مصري من مواليد محافظة الشرقية تعرض في حياته لبعض الظروف الصعبة مما أدت إلى نزوله لسوق العمل وهو في سن صغير وبدأ العمل في النجارة والدهان والنقاشة وقد شقى كثيراً في عملة، وبعد أكتشاف أحد أقاربة صوته العزب أقترح علية بأن يبدأ بالغناء في الأفراح والموالد ومن هنا بدأ مشواره الفني بعد أن تعرف على  حسن اش اش الذي عرفة على حميد الشاعري وبدأ الغناء والدخول في عالم الفن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.