أوقات عرض مسلسل بركة للنجم عمرو سعد في رمضان 2018 أحداث المسلسل والقنوات الناقلة

Nahla
2018-05-06T19:08:37+03:00
ثقافة وفنون
أوقات عرض مسلسل بركة للنجم عمرو سعد في رمضان 2018 أحداث المسلسل والقنوات الناقلة

أوقات عرض مسلسل بركة بدأ الكثير من محبي أعمال الفنان عمرو سعد بالبحث عنه وعن القنوات الناقلة له وذلك من أجل متابعته في رمضان 2018 حيث أن هذا المسلسل سيتم عرض أولى حلقاته في الأول من شهر رمضان الموافق 17/5/2018 الثانية عشر صباحاً ويتم الإعادة في نفس صباح هذا اليوم، والجدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد من الفنانين المتميزين في التمثيل وقد قدم الكثير من الأعمال في السينما والتليفزيون وقد أكدت فريق عمل مسلسل بركة بأنة سيكون ذات أحداث متميزة ومختلفة كثيراً عن باقي المسلسلات الأخرى واليوم من خلال موقعنا بوابتي نيوز سوف نقدم لكم تفاصيل هذا المسلسل والقنوات الناقلة له.

أوقات عرض مسلسل بركة

مسلسل بركة هو بطولة النجم المصري عمرو سعد شقيق المطرب أحمد سعد زوج الفنانة سُمية الخشاب ويتم عرضه على قناة MBC1 مصر وقناة MBC مصر 2 فإن هذه القنوات هي أكثر القنوات على الفضائيات تقوم بشراء مجموعة متميزة من مسلسلات رمضان لهذا العام 2018 كما يوجد بها أيضاً بعض البرامج المتميزة ولذلك تكون هي القناة الأكثر مشاهدة في شهر رمضان الكريم.

أحداث مسلسل بركة

يُجسد عمرو سعد في هذا المسلسل شخصية شاب يأتي من الصعيد هو ووالدته ليعيشون في القاهرة ويقوم بالعمل من اجل جمع المال ولكنه في وسط الكثير من الأعمال يتورط في بعض المشاكل التي تؤدي إلى انقلاب حياته رأساً على عقب حيث أن هذه المشاكل يتسبب فيها بعض رجال الأعمال أصحاب النفوذ في البلد وذلك ما يجعله غير قادر على التخلص منها وتحاول والدته وبنت الجيران مساعدته في التخلص من هذه المشاكل بشكل سريع ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل حول تلك الأحداث المؤسفة التي يرغب المشاهد في معرفة ما سوف يتعرض له هذا الشاب في نهاية بركة.

من هو عمرو سعد؟

عمرو سعد مصري الجنسية من مواليد السيدة زينب عام 71 تخرج من كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور وبدأ العمل في السينما من خلال بعض الأعمال في المسرح وتتوالى أعماله بعد ذلك عند مشاركته في دور مساعد بفيلم المدينة وفيلم الأخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.