إنطلاق Arab Got Talent لعام 2017 في مساء يوم السبت 11 مارس

محمد أمزيل5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إنطلاق Arab Got Talent لعام 2017 في مساء يوم السبت 11 مارس

قامت مجموعة قنوات mbc  بالإعلان عن بدء إنطلاق الموسم الخامس من برنامج الكشف عن المواهب Arab Got Talent في الساعة الثامنة مساء يوم السبت 11 مارس الحالي .

وسوف تكون لجنة التحكيم متكونة من الفنان المصري أحمد حلمي ، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ، و مدير قنوات مجموعة أم بي سي علي جابر .

من المقرر أن يتم عرض أولى حلقات البرنامج للموسم الخامس في يوم السبت الموافق 4 مارس من عام 2017 ولكن تم التأجيل من أجل الفنانة نجوى كرم التي توفى شقيقها قبل أيام .

وبعد إنتهاء حداد نجوى كرم تقرر بدء الموسم الجديد من Arab Got Talent في رحلة من أجل البحث عن أفضل موهبة في العالم العربي .

على مسرح عرب غوتالنت سوف يقف العديد من المواهب المتنوعة والمتمثلة في الغناء والرقص و التمثيل و أعمال الخفة و العروض الفردية و الجماعية .

سوف يقوم المشتركين بتقديم إبداعهم أمام لجنة التحكيم من أجل التقدم في المراحل للبرنامج من ثم المنافسة على اللقب وتمتلك اللجنة وسيلتين إضافيتين هما ” الباز الذهبي ” و الباز الأحمر .

حيث يقوم الباز الذهبي بتمكين أعضاء لجنة التحكيم عن نقل المشترك صاحب الموهبة الأكثر تميّز بشكل فوري إلى محلة التصفيات النصف نهائية ويتم إستخدام الباز الذهبي لمرة واحدة فقط من كل عضو ولمرة واحدة في كل حلقة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.