خالد أبو النجا يثير الاستنكار بدفاعه عن حقوق المثليين

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
خالد أبو النجا يثير الاستنكار بدفاعه عن حقوق المثليين

خالد أبو النجا الفنان المصري أثار موجة كبيرة من الاستنكار في الشارع المصري والعربي بعد تصريحاته الأخيرة ومطالبته بالاعتراف بالمثليين حيث طالب أبو النجا أن يعترف المجتمع بوجود المثليين وأنهم أمر واقع موجود بالفعل ولا يمكن إنكاره أو تجاهله كما أكد أنهم خُلقوا بهذا الشكل لديهم ميول ناحية نفس جنسهم وأن هذا ما تمليه عليه فطرتهم ويكشف لكم موقع بوابتي نيوز عن تصريحات الفنان خالد أبو النجا.

خالد أبو النجا

خالد أبو النجا يدافع يناشد بالاعتراف بالمثليين:

قام الفنان المصري الشاب بنشر تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يقر أن المثليين أمر موجود بالفعل ويجب الاعتراف به وعدم التفرقة بينهم وبين أي شخص أخر وأنه يعتبر ذلك انحياز يتشابه مع الانحياز ضد أصحاب البشرة السمراء مؤكداً أن هذا أمر طبيعي ومُعترف به في العالم بأكمله مثل الاعتراف بكروية الأرض.

يُذكر أن الفنان خالد أبو النجا قد لاحقته منذ عدة سنوات شائعة بخصوص ميوله الجنسية الشاذة ولم يُظهر الفنان الشاب أي ردة فعل تجاه هذا الأمر ولم ينفي الأمر وقد تورط معه في تلك الشائعة الفنان الراحل نور الشريف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.