بعد انتشار شائعة وفاته الفنان القدير جميل راتب يفقد صوته نهائياً

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
بعد انتشار شائعة وفاته الفنان القدير جميل راتب يفقد صوته نهائياً

جميل راتب تعرض مؤخراً لحملة من الشائعات عن وفاته، وقد ظهر مدير أعماله التهامي هاني، لينفي تلك الشائعات المغرضة، ويؤكد أن الفنان مازال حي يُرزق، ولكن حالته الصحية تعاني بعض التدهور، وأنه فقد صوته نهائياً، ولم يعد قادر على الكلام مرة أخرى، بحسب التقارير الطبية التي أكدت أن حالته الصحية لا تتحمل المزيد من العمليات الجراحية، ويقدم لكم موقع بوابتي نيوز تقريراً كاملاً حول الحالة الصحية للفنان القدير جميل راتب.

جميل راتب

جميل راتب يتلقى العلاج في فرنسا على نفقة الدولة:

كان الفنان القدير قد فقد صوته منذ فترة قصيرة، وخضع بعدها لعلاج مكثف من أجل إعادة صوته مرة أخرى لمدة أسبوعين، حيث كان يعاني من ألم شديد في الحنجرة، مما أدى إلى ضياع صوته تماماً، وبعدها قرر الفريق الطبي المصري أن حالته تحتاج إلى جراحة دقيقة للغاية.

جميل راتب

ولكن حالته الصحية لا تتحمل مثل تلك الجراحة، حيث يعاني من عدة أمراض نتيجة الشيخوخة والتقدم في العمر، وقد تقرر سفر الفنان إلى فرنسا لتلقي العلاج، وقد جاء التقرير الطبي الفرنسي ليؤكد رأي الأطباء المصريين أن حالته الصحية لا تتحمل مثل تلك الجراحة الدقيقة، والفنان مازال في فرنسا حتى وقتنا هذا، ولا يوجد أنباء حول موعد عودته إلى مصر حتى الأن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.