عمرو دياب يضع لمساته الأخيرة في كل حياتي

سمر إبراهيم
2018-08-23T13:28:07+03:00
ثقافة وفنون
عمرو دياب يضع لمساته الأخيرة في كل حياتي

عمرو دياب الفنان المصري يستعد هذه الأيام لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد “كل حياتي” حيث يضع اللمسات الأخيرة من أجل صدور الألبوم حيث قد تقرر طرحه مع بداية الشهر المقبل وذلك بعد أن تخلى عمرو دياب “الهضبة” عن شركات الإنتاج تجنباً للمشكلات التي تسببها بعض تلك الشركات أثناء طرح الألبوم وتولى هو إنتاج ألبوماته الغنائية من خلال شركته الخاصة التي تحمل اسم “ناي”.

عمرو دياب

إطلالة عمرو دياب الشبابية تثير الجدل:

يُطل الفنان عمرو دياب من جديد من خلال البوستر الدعائي لألبومه الجديدة في إطلالة شبابية جديدة تثير الكثير من الجدل حوله حيث يتمتع الفنان بإطلالة شبابية على الرغم من تجاوزه منتصف العقد الخامس من العمر بل يبدو أصغر سناً من الكثيرين ممن هم أقل منه عُمراً.
ويحمل الألبوم الجديد العديد من العلاقات التي سبق وأفسدها الهضبة من قبل بين الملحنين والشعراء وِفقاً لمصادر موقع بوابتي نيوز حيث قد تطورت حدة الخلاف بينه وبين الملحن محمد رحيم لتصل إلى وسائل الإعلام ليتصالح الاثنان من خلال هذا الألبوم حيث يقوم بتلحين أغنية الألبوم الرئيسية “كل حياتي” كما يُعد الألبوم عودة للتعاون بين الهضبة والملحن تامر علي والموزع نادر حمدي بعد غياب دام لفترة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.