نسرين أمين: الراحلة سامية جمال هي حلمي

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
نسرين أمين: الراحلة سامية جمال هي حلمي

نسرين أمين الفنانة الشابة صرحت مؤخراً أنها تتمنى تقديم شخصية الفنانة الاستعراضية الراحلة سامية جمال من خلال عمل فني عن سيرتها الذاتية حيث ظهرت الفنانة الشابة من خلال أحد البرامج التليفزيونية وعند سؤالها عن الدور الذي تحلم أن تقدمه أجابت أنها تحلم أن تؤدي شخصية الفنانة الراحلة في عمل عن السيرة الذاتية للفنانة الاستعراضية الراحلة.

نسرين أمين

تشابه في ملامح نسرين أمين والفنانة سامية جمال:

أكدت الفنانة نسرين أمين من خلال البرنامج التليفزيوني أنها قد خضعت مُؤخراً لجلسة تصوير جديدة وقامت بمشاركة بعض الصور مع جمهورها لتأتي العديد من التعليقات التي تؤكد وجود شبه كبير في ملامح نسرين أمين مع الراحلة سامية جمال مما جعل الفنانة الشابة تتحمس بشكل كبير لأداء هذا الدور حيث أنها من أشد المعجبين بالفنانة الراحلة وأدوارها المتميزة وأنها تتشرف كثيراً بالقيام بمثل هذا الدور.

ومن جانبنا موقع بوابتي نيوز نحن ننتظر البدء في هذا العمل وسوف نوافيكم بالتفاصيل وفريق العمل وكافة التفاصيل المتعلقة بمثل هذا العمل الفني الذي نتوقع له نجاحاً كبيراً بمشيئة الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.