السبب وراء ترك كيم كارداشيان طفلتها في ولاية أخرى

هبة عبدالله
2018-12-18T21:32:58+03:00
ثقافة وفنون
السبب وراء ترك كيم كارداشيان طفلتها في ولاية أخرى

لقد أرسلت النجمة كيم كاردشيان ابنتها شيكاغو إلى ولاية كليفلاند مع اخوها كلوي كارداشيان لمدة أربعة أيام فقط، وذلك بسبب إصابة أغلب أفراد عائلة كيم كارداشيان بمرض الانفلونزا فأرسلتها كيم كارداشيان إلى ولاية أخرى خوفاً عليها من العدوى.

حديث كيم مع مجلة extra عن طلبها من أختها كلوي

تحدثت الفنانة كيم كارداشيان مع مجلة extra وقالت في حديثها “يوم البارحةِ كان صعبًا علينا لأنّ منزلنا أصيب بالإنفلونزا، وبما أنّ رضيعتي شيكاغو لم تُصب بالعدوى بعد، أرسلتها إلى كليفلاند مع كلوي، فقلت لها، هل تسمحين بأن تأخذي معكِ شيكاغو لمُدّة ما يُقارب الـ 4 أيّام، لأنها سوف تمرض إذا بقيت في المنزل مع الجميع”.

ولم تتردد كلوي أبداً في تنفيذ طلب أختها كيم فقد قامت بالمطلوب منها على أكمل وجه، فقد أخذت كلوي شيكاغو ابنة كيم كارداشيان مع ترو ابن كلوي كارداشيان وخرجوا في نزهة سوياً.

ونشرت كلوي عبر صفحتها الخاصة بها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك صوراً للحظات اللعب والاندماج والتّواصل البريئة بين الطفلين، وعلّقت علي الصور : “كان يوماً طويلًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.