تغرف على كيفية دعم ياسمين رئيس لزوجها

هبة عبدالله
2018-12-26T16:45:40+03:00
ثقافة وفنون
تغرف على كيفية دعم ياسمين رئيس لزوجها

الفنانة المصرية ياسمين رئيس تدعم زوجها عن طريق إعلانها عن انتظار الفيلم على إحدى صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يقوم بإخراجه زوجها المخرج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس تدعم زوجها في فيلم  “الضيف”

اهتمت الفنانة ياسمين رئيس، بدعم زوجها المخرج هادى الباجورى فى فيلمه الجديد ” الضيف”، حيث قامت بنشر بوستر الفيلم للفنان خالد الصاوي وغردت عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: ” فيلم الضيف إخراج هادى الباجورى سيناريو و حوار إبراهيم عيسى  قريبا في جميع دور العرض وفى انتظار قرار الرقابة”.

فيلم ” الضيف” بطولة الفنان خالد الصاوي ويشاركه في البطولة مجموعة من الفنانين منهم: جميلة عوض وشيرين رضا وماجد الكدواني ومحمد ممدوح، وتدور أحداث “الضيف” حول شاب يحل ضيفاً على أسرة أثناء تناولهم وجبة العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاهات لا يتوقعها أحد منهم.

وعلى صعيد آخر نفى الدكتور خالد عبد الجليل كل ما قيل عن منع فيلم “الضيف”، وأكد رئيس جهاز الرقابة إنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد عن صدور أي قرار رقابي بمنع عرض الفيلم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.