موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2018 وقصة مقلب “رامز تحت الثلج” والقنوات الناقلة للبرنامج

Nahla
ثقافة وفنون
موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2018 وقصة مقلب “رامز تحت الثلج” والقنوات الناقلة للبرنامج

موعد عرض برامج رامز جلال في رمضان 2018 زاد البحث عنه وذلك ما شجع موقعنا بوابتي نيوز بالإعلان عن مواعيد البرنامج وقصة المقلب التي سوف يقع فيه مجموعة من الفنانين هذا العام، فكما تعودنا من رامز جلال بأنة يُقدم برنامج مقالب في كل موسم رمضاني وينتظر الكثير من جمهوره هذا البرنامج في كل عام الذي من المُعتاد يتم عرضة في وقت الفطار ويبدأ المُشاهد بالاستمتاع بهذا البرنامج الذي يقدمه الفنان الكوميدي المحبوب من الجميع رامز جلال، وقد قد رامز في السنوات السابقة العديد من البرامج التي تنصب في نفس الحدث وهو فعل مقلب مع بعض نجوم السينما والفن.

موعد عرض برنامج رامز تحت الثلج

برنامج رامز تحت الثلج الحلقة 1 الجديدة الذي سيقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان 2018 يتكون فكرتة جديدة ولم يقوم رامز بعمل مثله من قبل فقد تميز رامز جلال ببرامج المقالب التي يقدمها لجمهوره في كل رمضان فقدم في رمضان 2017 برنامج رامز تحت الأرض الذي كان من أصعب وأخطر المقالب التي قدمها رامز جلال منذ أن بدأ مشواره في تقديم هذه النوعية من البرامج، فقد قدم أيضاً رامز واكل الجو ورامز قرش البحر وفي البداية له كمقدم برامج كان من خلال برنامج رامز حول العالم ولكنة لم يحصل على صدى مثل برامج المقالب التي قدمها في السنوات السابقة.

قصة برنامج رامز تحت الثلج

رامز جلال من المعتاد علية بأن يتكتم على أحداث برامجه التي يقوم بعرضها والمشاركة بها في رمضان وذلك حتى لا يكون أي شخص على علم بالمقلب الذي سوف يقوم بالوقوع فيه ضحايا من الممثلين، ولكن أعلنت قناة Mbc مصر التي سوف تقوم بعرض البرنامج عن البرومو الخاص به وظهر بعض الفنانين الذي وقعوا ضحية مقلب رامز تحت الثلج ومنهم الراقصة دينا، وسيتم عرض البرنامج على شاشة القناة يومياً وقت الفطار وتتوالى الحلقات طوال الشهر الكريم.

رامز جلال هو ممثل مصري مواليد القاهرة 73 تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية وذلك في عام 95 وبدأ مشواره الفني من خلال بعض الأدوار الصغيرة حتى قدم أول بطولة مطلقة له في فيلم أحلام الفتى الطايش مع النجم الكبير حسن حسني والفنانة نيلي كريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.