تعرف على أجمل النساء على مر العصور

ريم بركات29 يوليو 2020آخر تحديث : منذ أسبوعين
تعرف على أجمل النساء على مر العصور

باختلاف العثور والازمنة  تسجل الكثير من النساء أنها الأجمل على الرغم من مرور سنوات عديدة من عمرها الا أنها  تحافظ على جمالها لتظل دائما أجمل النساء على مر العصور وذلك برأي الكثير من خبراء التجميل العالميين الذي جاء من بينهم أحد الأطباء البريطانيين الذي أعلن قائمة بأجمل النساء بالوطن العربي والعالم.

من هي أجمل النساء على مر العصور

على الرغم من مرور سنوات عديده على وفاتها حققت الاميره ديانا المرتبة الأولى بالنسبه تجاوزت 89% لتكون صاحبة لقب أجمل النساء على مر العصور لما حققته من مقاييس مثالية في الحاجبين والانف والوجه والجبهه، جاءت الملكه رانيا العبد الله في المرتبة الثانية بنسبة تجاوزات ال 88 في المائة وذلك للمقاييس المثاليه فيالجبين والانف والذقن الكلاسيكيه والشفتين.

جاب غرايس كيلي في المرتبة الثالثة بنسبة قليلة عن الملكة رانيا العبد الله طبقا للمقاييس المثالية في تباعد العينين والشفتين المثاليتين ليكون هؤلاء السيدات هما الأجمل طبقا لمقاييس الجمال التي حددها أحد الاطباء البريطانيين وتم الإعلان عنها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.