تسريبات جديد لصور هاتف ال جي جي 6 المنوى الاعلان عنه في فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017

منوعات
سلمان عبدالله6 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تسريبات جديد لصور هاتف ال جي جي 6 المنوى الاعلان عنه في فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017

ظهرت خلال الفترة الاخيرة العديد من الصور والتقارير التي تتحدث عن المواصفات الخاصة بهاتف ال جي جي 6 الذي من المنوى أن تقوم شركة ال جي الاعلان عنه خلال نهاية الشهر الحالي وذلك بهدف الكشف عن هاتفها الجديد الذي يحمل مسمى ال جي جي 6 المواصفات الخاصة به والذي من المنوى الاعلان عنه في فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017.

كما أنه من المقرر أن يأتي هذا الهاتف بتصميم معدني مصقول بالبلاستيك مما قد يؤدي إلى اعطاء لمعان دائم للهاتف، ويظهر من خلال الصورة التي قام موقع Ringke  بنشرها عبر موقعها، حيث اظهرت الصور بإن الهاتف الجديد سيأتي خالي من جميع الازرار في المقدمة بالاضافة إلى تواجد زرين إلى جانب الهاتف لكي يتم العمل على رفع الصوت وخفضه.

ولا تقف المعلومات التي اظهرتها الصور إلى هذا الحد وإنما كذلك تشمل بإن الهاتف سيأتي مزود بكاميرا مزدوجة، بالاضافة إلى فلاش LED وزر البصمة المثبت اسفل الكاميرا الخلفية، ووجود سماعة واحدة فى الجهة اليمنى من منفذ USB Type-C.

ومن المتوقع أن يأتي كذلك هاتف ال جي جي 6 بمنفذ SIM وكارت microSD، ومقبس سماعة الرأس 3.5mm، وتظهر التسريبات بإن الهاتف سيتمتع بمميزة مقاومة المياة، لأنه سيمتلك شهادة IP68 الخاصة بقدرة الهاتف على مقاومة الماء والغبار، وكذلك مزود بشاشة 5.7 بوصة بدقة عرض 2880 × 1440 بيكسل ومعالج ثماني الانويه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.