توقف إصدار سيارات ميتسوبيشي من طراز لانسر وباجيرو

منوعات
سلمان عبدالله7 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
توقف إصدار سيارات ميتسوبيشي من طراز لانسر وباجيرو

يبدو أن التوقعات هذه المرة جاءت مغايرة بشكل كبير بخصوص شركة ميتسوبيشي اليابانية، حيث اظهرت بعض التقارير الاعلامية التي صدرت اليوم عن إن شركة ميتسوبيشي اليابانية لصناعة السيارات قررت العمل على توقيف إنتاج الأجيال الجديدة من سيارات باجيرو للطرق الوعرة وسيارات ميتسوبيشي لانسر السيدان.

وفي هذا السياق وبعد أن تم تأكيد التقارير الاعلامية من قبل بعض المصادر المتواجد ضمن  شركة ميتسوبيشي اليابانية فقد تحدث رئيس ومدير العمليات لشركة ميتسوبيشي موتورز، تيتسورو إيكاوا، بإن الشركة لا يوجد ضمن تفكيرها أو تخطيطها ان تعمل على تطوير او تحسين من مميزات او ادخال اي تعديلات على سيارة السيدان.

كما أنه لا يوجد لديها بديلا من أجل العمل على ادخاله بدلا من ميتسوبيشي موتورز وانه سيتم خلال الوقت الحالي العمل على انتاج هذا الطراز وبيعه، مضيفا إلى انه يتواجد سبيبن رئيسين للعمل على ايقاف انتاج السيارات السيدان، وهم من أجل التركيز على سيارات الدفع الرباعي والمركبات الكهربائية، أما بالنسبة للامر الثاني فهو المنافسة في العالم على السيارات السيدان وخصوصا بعد إن اصبحت على درجة مرتفعة جدا.

كما قام بالعمل على التأكيد بإن عدم اصدار طراز جديد لسيارات لانسر يعود بسبب نقص التمويل، كما أن القرار لا يقف عند ما ذكر من سيارات وإنما كذلك  طرازات ميتسوبيشي جالانت بسبب الازمة المالية التي تعاني منها مما دفعها التخلي عن العملية الانتاجية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.