تسجيل دخول المُعلمين والمُعلمات عن طريق عين

سمر إبراهيم
منوعات
تسجيل دخول المُعلمين والمُعلمات عن طريق عين

عين هي بوابة التعليم الوطنية الإلكترونية التي يتمكن المُعلمين والمُعلمات والطلاب الدخول من خلالها لتسجيل كافة المعلومات المعرفية كذلك يستطيع الطلاب التعرف على الألاف من الأسئلة والأجوبة والمعلومات المهمة والتي يوفرها النظام كذلك يوجد آلاف من الاختبارات التجريبية التي تحاكي  الاختبارات النهائية في كافة المقررات الدراسية لجميع المراحل الدراسية ويقدم لكم موقع بوابتي نيوز رابط التسجيل في بوابة عين من خلال السطور التالية.

عين

عين بوابة التعليم الوطنية الإلكترونية:

توفر بوابة التعليم الوطنية الكثير من الوقت والجهد على الطلاب حيث تمكنهم من الوصول إلى معلومات هامة ومعرفية في كافة المناهج التعليمية لجميع المراحل كما تقدم لهم أيضا نماذج للاختبارات للتدريب على اختبار آخر العام لكافة المناهج التعليمية المحدثة ويستطيع المُعلمين والمُعلمات أيضا الاستفادة من طرح أي أسئلة خاصة بالمناهج التعليمية وسوف يقوم المتخصصين بالإجابة عن كافة الأسئلة المطروحة ويمكن أن تقوم بالدخول إلى بوابة التعليم الوطنية من خلال اسم المستخدم الخاص بنظام نور أو تسجيل دخول جديد في بوابة التعليم الوطنية من خلال الرابط الرسمي عين بوابة التعليم الوطنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.