حساب المواطن يودع 1.8 مليار ريال قيمة دفعة شهر أغسطس 2020

منوعات
ريم بركات10 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
حساب المواطن يودع 1.8 مليار ريال قيمة دفعة شهر أغسطس 2020

أودع برنامج حساب المواطن الدفعة الجديدة لمستحقي الدعم من المواطنين مستوفي الشروط التي أعلنت عنها الجهات المسئولة بالمملكة أمام جميع الأسر الراغبة في الدخول على الموقع الإلكتروني برنامج حساب المواطن للتسجيل وملء البيانات المطلوبة التي يتم مراجعتها من الجهات المسئولة لمطابقتها مع الأصل  من المستندات.

تفاصيل دفعة  برنامج حساب المواطن لشهر أغسطس

أصدرالمسئولين بالبرنامج تفاصيل الدفعة الجديدة التي تم إيداعها اليوم في حسابات جميع المستفيدين من الدفعات السابقة والذين لم تطرأ عليهم أي مستجدات بالبيانات الخاصة بهم،  فيمكنهم صرف الدعم اليوم فقد قام البرنامج رسميا بايداع 1.8 مليار ريال لجميع المستفيدين اليوم الإثنين الموافق العاشر من شهر أغسطس الذي يتم إيداع الدعم المالي في كل يوم 10 من الشهر الميلادي.

أوضح البيان الرسمي أنه تم إيداع 16.5 مليون ريال تعويض لدفعات سابقة،   كما بلغ متوسط الدعم المقدم للأسر 977 ريال سعودي كما بلغ عدد الأشخاص المستوفيين لشروط تلقي الدعم من البرنامج 121 ألف أسرة بجانب الاعداد السابقة مستوفية الشروط ليبلغ عدد أرباب الأسر 2.1 مليون رب أسرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.