جامعة الطائف تستعد لاستقبال الطُلاب الجُدد

سمر إبراهيم
منوعات
جامعة الطائف تستعد لاستقبال الطُلاب الجُدد

جامعة الطائف تعلن تأهبها للعام الدراسي الجديد حيث استقبلت ما يقرب من 11 ألف طالب وطالبة ممن انضموا للجامعة من أجل الدراسة في هذا العام الدراسي وقد تم تنظيم فعاليات الأسبوع التمهيدي المُخصص لاستقبال الطلبة المستجدين وهو برنامج تهدف من خلاله الجامعة تعريف الطلبة الجدد على الجامعة والكليات المتاحة والأقسام في كل كلية وكذلك اللوائح والقوانين الخاصة بالجامعة وأيضاً الحقوق الخاصة بالطلاب وكذلك الواجبات المفروضة عليهم ويقدم موقع بوابتي نيوز لقرائه كافة تفاصيل البرنامج الترحيبي الخاص بالجامعة.

جامعة الطائف

جامعة الطائف تُرحب بالطُلاب الجُدد من خلال الأسبوع التمهيدي:

تقدم جامعة الطائف الكثير من الخدمات المميزة من أجل استقبال الطلبة الجدد للعام الدراسي القادم من خلال الأسبوع التمهيدي والذي تقدم من خلاله جولة شاملة للجامعة والتعريف بكافة الكليات والأقسام الموجودة في الجامعة وكذلك يتضمن الأسبوع التمهيدي معرضين من أجل الإجابة على كافة الأسئلة الخاصة بالطلبة والرد على الاستفسارات وكذلك تسليم البطاقات الجامعية.

وقد رحب الدكتور حسام زمان مدير جامعة الطائف بالطلبة الجدد مهنئاً لهم بمناسبة تخرجهم من المرحلة الثانوية وبداية المرحلة الجامعية مؤكداً أن كافة العاملين في الجامعة سوف يقومون ببذل كافة جهدهم من أجل توفير كافة احتياجات الطلبة داخل الجامعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.