وصول الملك سلمان إلى “نيوم” لقضاء وقت من الراحة

منوعات
ريم بركات13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
وصول الملك سلمان إلى “نيوم” لقضاء وقت من الراحة

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز إلى نيوم أمس الأربعاء وسط استعدادات كبيرة لاستقباله لقضاء بعض الوقت من الراحة والاستجمام في نيوم التي أصبحت وجهة سياحية هامة جدا بالمملكة العربية السعودية.

خادم الحرمين الشريفين يصل نيوم

شهد وصول الملك سلمان استعدادت واستقبال حافل كونها الزيارة عقب إجراء خادم الحرمين عملية استئصال المرارة في أحد المستشفيات بالمملكة وكللت بنجاح كبير فقد تم إجراء العملية بالمنظار ومكث بالمستشفى عدة أيام تابع خلالها جميع الملفات الهامة بالمملكة،  والساحة العربية والدولية،  ويواصل أيضا متابعة جميع الملفات الهامة المطروحة على الساحة حاليآ.

يعد مشروع نيوم الذي وصل ليه خادم الحرمين الأمس الأربعاء من المشروعات التي أطلقها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان،  ويقع في أقصى شمال غرب المملكة وممتد مع الحدود المصرية،  والأردنية لذلك فهو من المشروعات العابرة للحدود كما يربط بين ثلاثة قارات لذلك جاء اختيار خادم الحرمين الموقع المطل على ساحل البحر الأحمر للاستجمام بعد أيام قليلة من خروجه من المستشفى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.