متظاهرون لبنان يطالبون بتنحي رئيس الجمهورية والبرلمان جراء انفجار مرفأ بيروت

منوعات
ريم بركات11 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
متظاهرون لبنان يطالبون بتنحي رئيس الجمهورية والبرلمان جراء انفجار مرفأ بيروت

يواصل المواطنين في لبنان احتجاجهم على اعقاب انفجار مرفأ بيروت الذي وقع الأسبوع الماضي فقدت فيه لبنان أكثر من 100 قتيل بجانب عدد كبير من الإصابات التي شهدتها العاصمة اللبنانية بيروت جراء هذا الانفجار الضخم الذي وقع نتيجة تراكم أكثر من ألفي طن من نيترات الامونيا.

متظاهرون يقدمون مطالب جديد

قدمت أمس الحكومة اللبنانية استقالتها رسميا على اعقاب انفجار لبنان الا أن ذلك لم يهدي من حالة الغضب في الشارع اللبناني حيث مازالت المظاهرات قائمة تطالب بتنحي رئيس الجمهورية،  والبرلمان جراء ما شهدته الدولة نتيجة إهمال المسئولين،  وعدم القيام بنقل هذه المواد الخطرة.

مع المطالب المستمرة للمتظاهرين الذين جددوا اليوم الثلاثاء مطالبهم تستمر فرق البحث عن المفقودين حتى اليوم للوصول للمزيد من الأشخاص المفقودين في الانفجار الذي مر عليه أسبوع ومازالت لبنان مشتعلة غضبا على الضحايا،  والمصابين الذين تجاوز عددهم الثلاثة الاف شخص،  ومازالت الجهود قائمة للإعلان عن الحصيلة الإجمالية عن ما أسفر عنه كارثة بيروت التي يتابعها العالم من اللحظات الأولى للانفجار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.