الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس خلال الأيام المقبلة بالسعودية

منوعات
ريم بركات15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس خلال الأيام المقبلة بالسعودية

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية آخر المستجدات حول حالة الطقس المتوقعة في المملكة العربية السعودية التي تشهد هطول الأمطار وجريان السيول وتساقط البرد على عدد من المناطق والمحافظات فقدت خلالها المملكة عدد من الأشخاص جراء هذه الحالة الغير مستقرة على السعودية.

الأرصاد الجوية توضح حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

أعلن المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لحماية البيئة والارصاد الجوية عن انخفاض درجات الحرارة ببعض المناطق التي تشهد إرتفاع في درجة الحرارة الفترة الحالية تجاوزت ال 44 درجة وهي درجات معتادة في فصل الصيف بعدد من المحافظات والمناطق المختلفة بالسعودية،  وتعد درجات معتادة.

تأتي مناطق جازان ومرتفعات عسير،  والطائف المناطق التي ستشهد انخفاض في درجة الحرارة الأيام المقبلة مع توقعات بهطول الأمطار  جراء هذا الإنخفاض الذي تشهده هذه المناطق خلال الفترة المقبلة لتبدأ درجات الحرارة في العودة لطبيعتها تدريجيا بالمملكة مع اقتراب إنتهاء أكثر الأيام شدة في درجة الحرارة التي يتم تسوية التمور فيها لذا فهي من الأيام  الهامة جدا في المملكة التي بها العديد من النخيل المثمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.