بي إم دبليو تحديث تصميمات الفئة الرابعة مع طرح طرازات عام 2018

منوعات
سلمان عبدالله4 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بي إم دبليو تحديث تصميمات الفئة الرابعة مع طرح طرازات عام 2018

يبدو أن شركة بي ام دابليو تسعى إلى طرح سياراتها الجديدة بمميزات رائعة وجميلة لا يمكن توقعها، وهذا ما ظهر من خلال اعلان الشركة عن خططها لتحديث تصميمات الفئة الرابعة مع طرح طرازات عام 2018، وذلك من خلال وضع بعض المسات الجديدة على أكثر الفئات بيع ضمن الاسواق العالمية.

حيث أن السياراة ضمن التحديث والتعديل الجديد ستأتي بالعديد من التغيرات وهي شكل مصابيح الأضواء الأمامية والخلفية، كما أنه سيتم وضع مصابيح بتقنية “ليد” ضمن الأضواء الأمامية والخلفية لسيارات الفئة الرابعة، كما سيعمل على توفير اختيارات جديدة بخصوص اللون مثل اللون البرتقالي وظلال مختلفة من اللون الأزرق.

ولا يقف الامر عند ذلك وإنما سيتم العمل على أدخال تعديل شكل الوجه الأمامي والخلفي لسيارات الفئة، كما أن الشركة عملت على ادخال بعض التعديلات الخاصة بالاداء وهذا ما يظهر من خلال حسين القيادة دون المساس براحة الركاب.

بالاضافة إلى ما تم ذكره مسبقا فإن السيارة ستصبح أكثر صلابة وثبات عند المنحنيات، مما سيجعل هذا الامر مزيد من الثبات والقوة عند قيادة السيارة على سرعات عالية، أما بخصوص اداء المحرك فسيقى على ما هو عليه دون احداث اي تغير او تبديل.

حيث سيعمل على تزويد الطراز كذلك بنظم إضاءة تتكيف مع تضاريس، بالاضافة إلى التعديلات التي سيشهدها شكل الوجه الأمامي والخلفي للطرازين مع طرح شكل جديد من الفئة الرابعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.