الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية بعدد من المناطق اليوم.. الدفاع المدني يشدد على إجراءات السلامة

ريم بركات
منوعات
الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية بعدد من المناطق اليوم.. الدفاع المدني يشدد على إجراءات السلامة

واصلت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات التابعة بالهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة عن آخر المستجدات التي تشهدها حالة الطقس الفترة في عدد كبير من المحافظات،  والمراكز  على مستوى المملكة العربية السعودية لتستمر الأحوال الجوية في عدم استقرارها،  وفقدان الكثير من الأشخاص حياتهم جراء سوء الطقس.

الأرصاد الجوية تحذر من التقلبات الجوية

يتعرض عدد كبير من المناطق اليوم لهطول الأمطار من متوسطة لغزيرة على الباحة بمحافظات العقيق،  والقرى،  والمندق،  وبلجرشي، وبني حسن،  وغيرها من المحافظات التابعة للباحة التي تشهد جميعها اليوم أمطار حتى ساعات الليل اليوم الأحد  مع نشاط الرياح السطحية،  وتدني الرؤية،  وتساقط البرد.

أوضحت الهيئة أيضاً على تعرض المدينة المنورة ومحافظات المهد،  والحانكية،  والخيبر،  والعلا لنشاط الرياح السطحية،  وتدني الرؤية حتى الساعة السادسة من مساء اليوم،  كما تشهد جازان والمناطق التابعة لها استمرار هطول الأمطار حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم،  وسط تحذيرات مشددة من الدفاع المدني جميع المواطنين  بالالتزام باجراءات السلامة،  وتوخي الحذر في هذه الأجواء الغير مستقرة حاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.