الدفعة التاسعة من حساب مواطن وموعد التسجيل

سمر إبراهيم
2018-08-10T00:09:15+03:00
اخبار عربية
الدفعة التاسعة من حساب مواطن وموعد التسجيل

حساب مواطن الدفعة التاسعة، بدأ حساب مواطن في إيداع الدفعة التاسعة من المبالغ المستحقة للمواطنين المستفيدين، من الأشخاص الذين تنطبق عليهم شروط الاستحقاق، وقد تم مد فترة التسجيل حتى يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس، حيث يعد هذا هو آخر موعد للتسجيل، للحصول على الدفعة التاسعة من معاش حساب مواطن، ويقدم موقع بوابتي نيوز كافة التفاصيل المتعلقة بالتسجيل، ورابط التسجيل في الموقع،  خلال السطور التالية.

حساب مواطن

التسجيل ضمن الدفعة التاسعة من حساب مواطن:

يتم التسجيل ضمن حساب مواطن لصرف معاش شهري، لمواجهة غلاء المعيشة، وذلك لبعض الأسر السعودية التي تنطبق عليها الشروط التي وضعها القائمون على البرنامج، حيث يجب للأشخاص الحاصلين على المعاش الاستثنائي من حساب مواطن، أن يكون من حاملي الجنسية السعودية والمقيمين بأي من مدن المملكة، وألا يقيم خارجها أكثر من 90 يوم خلال العام الذي يسبق تاريخ الاستحقاق، ويمكن لمن لم يتمكن من التسجيل بعد، أن يحجز مكانه من خلال التسجيل من هنا.

حساب مواطن

وسوف نقوم بنشر موعد البدء في التسجيل للدفعة العاشرة من حساب مواطن، لكي يستطيع كافة المواطنين ممن تنطبق عليهم شروط التسجيل، من الاستفادة من المعاش المقدم من حساب مواطن، والذي يتم إيداعه في الحساب البنكي للمستفيدين بشكل مباشر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.