رابط الاستعلام عن حساب المواطن دفعة شهر سبتمبر 2020

ريم بركات15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
رابط الاستعلام عن حساب المواطن دفعة شهر سبتمبر 2020

يستقبل البرنامج الرسمي طلبات جميع المواطنين الراغبين في تلقي الدعم المقرر للأسر محدودة الدخل وفقا للضوابط والشروط التي أعلنت عنها الجهات الرسمية منذ الإعلان الأول للبرنامج الذي يقدم الدعم لعدد كبير من الأسر كل شهر ميلادي يتم ضخ الدعم المالي المقرر.

الاستعلام عن حساب المواطن

يتلقى البرنامج طلبات التسجيل للمواطنين مستوفيين الشروط منها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، الا يزيد راتبه الشهري عن الف ريال سعودي، الا يكون غير مسجل في أي برامج دعم آخر، أن يقوم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لحساب المواطن وملء البيانات بالطريقة الصحيحة من هنا.

يمكن أيضا للمتقدمين الاستعلام عن تاريخ الدفع،  وجميع الحقوق من خلال الدخول إلى الموقع  الإلكتروني لحساب المواطن،  كتابة رمز التحقق، الضغط فوق زر الاستعلام للحصول على كافة التفاصيل،  كان البرنامج قد أعلن رسميا عن إيداع مبالغ الاستحقاق للدفعة33 لجميع المستفيدين من البرنامج،  ولم تطرأ على بياناتهم أي مستجدات تمنع تلقيه الدعم الذي يتم إيداعه كل يوم عشرة من كل شهر ميلادي، ويتم الإيداع في كل يوم تسعة في حالة كان يوم  العاشر يصادف يوم عطلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.