طريقة التسجيل في منصة مدرستي vschool.sa للتعليم عن بعد للعام الدراسي 1442

ريم بركات16 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
طريقة التسجيل في منصة مدرستي vschool.sa للتعليم عن بعد للعام الدراسي 1442

أعلن وزير التعليم السعودي حمد ال الشيخ الأمس السبت آلية انطلاق العام الدراسي الجديد مشيرا أنه لمدة 7 أسابيع  ستكون الدراسة عن بعد بالنسبة للتعليم الهام بجميع مراحله،  وأما  الحامعي فيقتصر الحضور على المقررات العملية فقط معلنا انطلاق “منصة مدرستي” قريبا بجانب استمرار عمل قناة “عين”.

طريقة التسجيل في منصة مدرستي vschool.sa

اوضحت وزارة التعليم بتحديد خانات محددة لولي أمر الطالب، والمعلم، والطالب للدخول إلى المنصة، ويتم ذلك من خلال الدخول إليها عبر نفس حسابات نظام نور التي يدخل بها ولي الأمر، والطالب إلى نظام نورالإلكتروني لتيسير الأمر على الجميع، ويمكن الدخول إلى منصة مدرستي من هنا لمعرفة المزيد من المعلومات حولها.

توفر المنصة الجديدة عدد كبير من الخدمات التي يحتاج إليها الطالب، وولي الأمر منها سهولة تواصل الطلاب مع معلمين الفصل، القيام بتحميل المناهج المقررة كاملة من خلال خانة الكتب الدراسية وقيام الطالب باختيار العام الدراسي، والقيام بعملية التحميل كما ستقوم الوزارة بتوفير الكثير من المعلومات حول آلية التعلم عن بعد وطرحها على جميع منصات التعلم وموقع وزارة التعليم لاطلاع ولي الأمر، والطالب على جميع الخطوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.