برنامج توعوي يدعم 300 ألف مستفيد بمتنزهات الطائف

ريم بركات6 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
برنامج توعوي يدعم 300 ألف مستفيد بمتنزهات الطائف

تمكنت الصحة في الطائف الوصول إلى 300 ألف مستفيد داخل المنتزهات والمواقع السياحية للتعريف بالبروتوكول الوقائي الصحي للوقاية من كورونا، وكيفية التعايش الصحيح مع المصاب من أفراد الأسرة وحماية أصحاب المخاطر المرتفعة، وذلك ضمن برنامج توعوي مكثف كانت قد أطلقته وتنفذه الفرق الميدانية بالمواقع السياحية المختلفة؛ حيث حقق نتائج إيجابية حظيت بتقدير المسؤولين بوزارة الصحة بعد أن تخطى 300 ألف مستفيد من خلال تقارير رصد يومية.

برنامج توعوي

أعلن مدير إدارة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية عبدالهادي الربيعي، أن البرنامج يسعى إلى تحقيق الأهداف الوقائية وفق مستوى المرحلة التي يصل إليها المجتمع فيما يركز حاليًّا على حماية أصحاب المخاطر المرتفعة للحيلولة دون إصابتهم بفيروس كورونا وهم أصحاب الأمراض التنفسية والأمراض المزمنة وأمراض القلب المختلفة، وطريقة التعايش الصحيح مع مصابي كورونا داخل الأسرة، كما أن الفرق الميدانية تسعى إلى تحقيق هذا الأمر من خلال مشاركة أكثر من 250 ممارسًا صحيًّا متخصصًا من مختلف القطاعات الصحية التابعة لصحة الطائف، ينتشرون يوميًّا في أكثر من 13 موقعًا سياحيًّا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.