الاعلان بشكل رسمي عن الموعد الخاص بمؤتمر آبل التطويري لهذا العام

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
الاعلان بشكل رسمي عن الموعد الخاص بمؤتمر آبل التطويري لهذا العام

ضمن السعي الدائم للعمل على عقد المؤتمرات التطويرة الخاصة في مجال انظمة التشغيل، يعد مؤتمر آبل التطويري والذي يحمل مسمى Apple Worldwide Developers Conference من اشهر المؤتمرات التي تنعقد مع بداية كل عام لما يتمتع به هذا المؤتمر من القيام بطرح العديد من الصناعات والتطويرات الخاصة بشركات المختلفة في شتى المجالات العديدة.

وفي ذات السياق فقد كشفت تقارير اعلامية مختلفة قيام شركة آبل بالعمل على الاعلان عن الموعد الخاص بعقد المؤتمر التطويري لهذا العام عبر موقعها الرسمي، حيث من المقرر أن يتم عقده في تاريخ 5 يونيو وصولا إلى تسعة يونيو من ذات الشهر مع العلم أن التسجيل سيكون متاح في الربيع من أجل المشاركة خلال هذا المؤتمر.

ويذكر أن شركة آبل خلال العام الماضي قامت بالكشف عن العديد من الانظمة الجديد وذلك ضمن مؤتمرها الذي اقيم في عام 2016، فقد قامت الشركة بالعمل على كشف الاصدارات الثلاث لساعات الهواتف الذكية والتي جاءت تحت مسمى نظام التشغيل watchOS 3، بالاضافة إلى ماسبق فقد كشفت عن نظام التشغيل iOS 10 والذي جاء يتمتع بالعديد من المميزات المختلفة كان ابرزها.

  • المساعد الشخصي “سيري” أصبح متاح للمطورين بالاضافة الى دعم سيري للتطبيقات .
  • تعديل التصميم و واجهة الخدمة الخاصة بالموسيقى .
  • تنبيهات الأخبار العاجلة على شاشة القفل .
  • تغير شكل مركز التحكم أكثر جمال و بساطة .
  • شكل جديد للتنبيهات ذو خيارات متعددة .
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.