قوقل تعمل على الفصل بين التطبيقات والالعاب عبر فئات مختلفة ضمن متجر Google Play Store

شادي الشميري11 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قوقل تعمل على الفصل بين التطبيقات والالعاب عبر فئات مختلفة ضمن متجر Google Play Store

خلال الفترة الماضية وردت الكثير من التقارير التي تتحدث عن متجر Google Play Store، وذلك بعد توجه نية شركة قوقل بالعمل على تطوير النظام الخاص بهذا المتجر، بالإضافة إلى رغبتها في تغير نظام التقييم الخاص بالتطبيقات والالعاب المتواجدة ضمنه، كما تعمل الشركة حاليا على الفصل بين التطبيقات والالعاب وذلك ضمن متجر أخر.

نجد أننا بمجرد القيام بالدخول إلى متجر Google Play Store والعمل على القيام بالتصفح الخاص بهذا المتجر، من ثم اجراء عملية البحث فنجده يعمل على أظهار التطبيقات والالعاب ضمن نفس المكان، وهذا الأمر غير مقبول لكون أن التطبيقات والالعاب يتواجد بين كل منهما اختلاف كامل.

وإن كانت تتمني من شركة جوجل العمل على القيام بالفصل بين التطبيقات والالعاب على شكل فئتين، فانك محظوظ لدرجة كبيرة لكون أن شركة جوجل بدأت وبشكل فعلي العمل على تجربة نسخة جديدة خاصة بمتجر Google Play Store، يعمل على عرض الالعاب بشكل منفصل عن التطبيقات.

ويظهر هذا التحديث من خلال الصور التي اوردناها لكم في اسفل المقال، بحيث يظهر بأن هناك ثلاث فئات، الفئة الأولى تدعى Games تعرض الألعاب فقط، بالإضافة إلى تواجد فئة أخرى تدعى Entertainment.، وننوه بإن هذا التعديل لم يظهر للجميع بعد وإنما يحتاج للمزيد من الوقت لكون أن شركة قوقل مازالت تعمل على ادخال التعديلات لمختلف المستخدمين بالإضافة إلى زيادة المميزات الأخرى الخاصة بالمتجر.

10-12-2016-01-29-53
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.