تيسير الطريق الأسهل لسداد فواتير الكهرباء في السعودية

سمر إبراهيم
اخبار التقنية
تيسير الطريق الأسهل لسداد فواتير الكهرباء في السعودية

تيسير برنامج جديد قامت الشركة السعودية للكهرباء بإطلاقه، في مساهمة منها لتسهيل عملية دفع فواتير استهلاك الكهرباء للأفراد، ممن تتعدى فواتيرهم قيمة 300 ريال وحتى مبلغ 3000 ريال، وبناء على الإحصائيات التي أُجريت مؤخرا حول أسعار فواتير الكهرباء، فقد تبين أن هناك تقريباً  3000000 مشترك تتراوح فواتير استهلاكهم خلال تلك القيمة، وقد تم تسجيلهم بالفعل بشكل تلقائي خلال هذا الشهر، ويوضح موقع بوابتي نيوز كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج الجديد.

تيسير

الاشتراك في برنامج تيسير:

تم وضع هذا البرنامج للأفراد الذين تتراوح قيمة استهلاكهم من الكهرباء تقريباً 300:3000 ريال، وسوف يتم التسجيل في البرنامج بشكل تلقائي، وتشمل المحاسبة الفترة بين شهر يوليو وشهر ديسمبر 2018، مع ترك الحرية لكافة المشتركين في نهاية العام، من الاستمرار في البرنامج أو الاعتماد على طريقة سداد أُخرى.

جدير بالذكر أن الأفراد الذين تقل قيمة فواتيرهم عن 300 ريال أو تزيد عن 3000 ريال، يمكنهم الاشتراك في نظام الفاتورة الثابتة، وهي تتيح للمشتركين سداد مبلغ ثابت كل شهر بناء على متوسط الاستهلاك الشهري، ويتم إجراء تصفية شاملة في نهاية العام للفواتير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.