تلاقي هاتف جوجل بيكسل وجهاز Nexus 6P تحديثات جديدة لنظام نوجا

سلمان عبدالله
اخبار التقنية
تلاقي هاتف جوجل بيكسل وجهاز Nexus 6P تحديثات جديدة لنظام نوجا

ظهرت العديد من التقارير التي تتحدث عن انواع الهواتف التي ستتلقى التحديثات الخاصة بنظام الاندرويد الجديد جوجل والشركات الاخرى وخصوصا مع التطور التي تشهده هذه النسخة من نظام تشغيل الهواتف الذكية.

وفي هذا السياق من المتوقع إن تبدا السلسلة الخاصة بكلا من هواتف جوجل بيكسل , و جهاز Nexus 6P، إن تتلاقى التحديثات الخاصة بها.

ويأتي سبب هذا التحديث الخاص بالامور الامنية لنظام نوجا بناء على ما قامت الشركة الكندية Telus بالاعلان عنه خلال الفترة الماضية ، بحيث إن التحديثات الامنية لا تقف عند أجهزة جوجل بيكسل , و Nexus 6وجهاز 

وإنما ستشهد التحديثات الامنية كذلك كل من هواتف بلاك بيري والتي تأتي ضمن كلا من بلاك بيري لاب و بلاك بيري زد 10 و بلاك بيري زد 30، ولا يقف الامر عند ذلك وإنما هواتف أخرى ستتلقى العديد من التحديثات وذلك يأتي في ظل اشتكاء عدد كبير من مستخدمي هذا النظام من تواجد مشاكل مختلفة ضمنه.

ومن خلال التقارير والمواصفات الخاصة بهذا النظام يظهر بإنه سيعمل على تقديم مواصفات ومميزة والتي تشمل كذلك العمل على أدخال التحديثات والتحسينات الخاصة في عملية لإشعارات وزر القائمة السريعة بالاضافة إلى النوافذ المتعددة.

كما أن التحسينات ستطال كلا من القائمة الخاصة بالاعدادت، بالاضافة إلى انها ستعمل على زيادة حجم التطبيقات المنصبة وزيادة سرعة تحديث النظام وتثبيت التطبيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.