كرم بورسين يتألق في مسلسل هذه المدينة ستلاحقك ابتداء من أولى حلقاته

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
كرم بورسين يتألق في مسلسل هذه المدينة ستلاحقك ابتداء من أولى حلقاته

خلال الايام الجارية والسابقة يختفي الممثل التركي الشاب كرم بورسين والذي يؤدي دور طالب الثانوية العامة بمسمى “كرم” خلال مسلسل ما وراء الشمس، على خلاف الايام الماضية التي كان اسمة لا يختفي ودائم الظهور عبر وسائل الاعلام ونشرات الاخبار المختلفة، وتلك الضجة الاعلامية لا تعود من أجل اداءه الكبير أو شكله الانيق أو لياقته الرائعة وإنما بسبب علاقة الحب والغرام مع الممثلة التركية سيرينا ساريكايا.

حيث أظهرت التقارير الاعلامية ارتباط الممثل الشاب التركي؛ بدور جديد ضمن مسلسل جديد تحت عنوان هذه المدينة ستاتي من خلفك حيث سوف يكون دوره خلال هذا المسلسل عباراة عن شخص يحب القتال والمصارعة ويحمل مسمى خلال هذا المسلسل ” علي “، وقد اظهرت الصور الاخيرة الخاصة بالشاب التركي جسده يمتلئ بالعضلات والقوة البدنية وذلك نتيجة لممارسته لرياضة بشكل منتظم ودائم، وهذا ما ظهر من خلال قيامه بمشاركة صوره ملتقطة له خلال فترة التدريبات الخاصة بالمسلسل متمتع بجسد ممتلئ بعضلات عديدة.

وقد لقيت الصورة التي قام الممثل الشاب كرم بتنزيلها على احد مواقع التواصل الاجتماعي اعجاب العديد من المتابعين له عبر حسابه الشخصي، فقد لقيت ما يقارب 12 ألف اعجاب خلال وقت قصير.

مسلسل هذه المدينة ستلاحقك

حيث تدور فكرة المسلسل حول حياة طفل يبلغ الرابعة من عمره، والتي تقتل أمه تحت انظاره، بعد قيامها بإخفاءه بإحد القوارب التي يعثر عليه شخص يسمى ” رؤوف” والذي يعمل على أحد سفن الشحن، وبعد أن يبلغ على سن معين يصبح يتمتع بجسد قوي، بالإضافة إلى تحدثه لخمسة لغات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.