صفاء حجازي تقوم بتعيين إبراهيم العراقي لمتابعة أعمال اتحاد الإذاعة والتليفزيون في ماسبيرو

محمد أمزيل5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صفاء حجازي تقوم بتعيين إبراهيم العراقي لمتابعة أعمال اتحاد الإذاعة والتليفزيون في ماسبيرو

قامت صفاء حجازي التي تشغل منصب رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بتكليف إبراهيم العراقي من أجل متابعة اعمال اتحاد الإذاعة والتليفزيون في الفترة التي ستخضع فيها للعلاج في الخارج .

وقد طلبت صفاء حجازي من جميع العاملين في مبنى ماسبيرو أن يقوموا بتقديم المساعدة لإبراهيم العراقي وذلك من أجل إنجاز المهام على أكمل وجه وحل جميع المشاكل التي تحدث .

وقد تقدمت صفاء حجازي بخالص الشكر والتقدير للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي من أجل موافقتة على قرار سفرها للخارج من أجل العلاج وشكرت أيضاً المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء .

وقامت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالشكر أيضاً لرئيس ديوان رئيس جمهورية مصر العربية والذي كان هو من قام بتسليمها قرار الموافقة على السفر في الخارج من أجل العلاج وسلمها القرار بنفسة .

وأخيراً توجهت صفاء حجازي رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون بالشكر لكلاً من الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.