في مسابقة أمير الشعراء بنسختة السابعة يتمكن 3 شعراء مصريين من التأهل للبث المباشر

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
في مسابقة أمير الشعراء بنسختة السابعة يتمكن 3 شعراء مصريين من التأهل للبث المباشر

قامت لجنة إدارة المهرجانات والبرامج التراثية بأبو ظبي بالإعلان عن أسماء الشعراء الذين تمكنوا من التأهل إلى حلقات البث المباشر لمسابقة ” أمير الشعراء – النسخة السابعة .

ومن قائمة العشرين متسابق متأهل كان هناك ثلاثة شعراء من مصر وهم ” حسن عامر ، هاجر عمر ، وليد الخولي ” كذلك من الأردن هناك ” وردة سعيد الكتكوت ، قيس قوقزة .

هناك أيضاً من عمان ناصر الغساني أما الإمارات فهناك علي خميس البعدان الشامسي ، وفاز من السعودية إياد ابو شملة و طارق الصميلي ، أما فلسطين فهناك آلاء القطراوي و عبلة جابر .

 من الجزائر هناك آمنة حزمون و لطيفة حساني ، من سوريا إباء مصطفى الخطيب و مرام دريد النسر ، من تونس هندة بنت الحسين ومن المغرف نوفل السعيدي ومن موريتانيا شيخنا عمر حيدار .

يوم غد الثلاثاء سينطلق من مسرح شاطئ الراحة أولى حلقات البث المباشر من برنامج ” أمير الشعراء ” وسوف تنتجة لجنة إدارات المهرجانات والبرامج الثقافية و التراثية .

وقد جاء هذا البرنامج لأجل التراث الثقافي وتعزز الإهتمام بالشعر و الأدب العربي وسوف تكون الحلقات لمدة 10 أسابيع في قناة الإمارات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.