تعرف على الممثلة بورجو أوزبيرك بطلة مسلسل بنات الشمس

سلمان عبدالله6 مارس 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تعرف على الممثلة بورجو أوزبيرك بطلة مسلسل بنات الشمس

على الرغم من صغر الفترة التي عملت بها ضمن الوسط الفني إلا ان الممثلة التركية بورجو أوزبيرك، قامت بإيجاد المجال والمساحة الخاصة بها ضمن الوسط الفني حيث اصبحت تشكل مصدر منافسة قوي مع العديد من النجوم الكبار الذي يعملوا منذ عشرات السنوات ضمن مجال التمثيل، وتقوم الممثلة خلال الوقت الحالي بدور بطلة مسلسل بنات الشمس.

ولقد كان لها ضمن مسلسل حريم السلطان دور كبير من خلاله حيث كانت بداية ظهور نجوميتها خلال عام 2013، ولقد ظهر خلال هذا المسلسل العديد من الاسماء الامعة في الوسط الفني كان ابرزهم خالد أرجنتش الشهير باسم “السلطان سليمان” ومريم أوزرلي الشهيرة باسم “السلطانة هيام”، ولقد ولدت في عام 1989، بالإضافة إلى انها تخرجت من قسم  بجامعة حاجي تبه بالعاصمة التركية أنقرة.

ولقد كان الدور الذي تجسدة ضمن مسلسل حريم السلطان يمثل في السلطان هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي، ولقد كانت البداية الحقيقة للممثلة بورجو أوزبيرك خلال مسلسل بنات الشمس الذي صدر في عام 2014 وكان له نجاح كبير، حيث عمل على جذب العديد من المشاهدين حول العالم دون التقيد ضمن نطاق الحدود التركية.

وتعتير الممثلة بورجو أوزبيرك ممثلة مسرح لكونها قامت بالمشاركة في 11 مسرحية مختلفة، اما بخصوص أخر الاعمال التي شاركت بها خلال الفترة الاخيرة فكانت مسلسل الزواج الرائع الذي اطلق خلال عام 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.