رد مراد بوز بخصوص الاشاعات المتقلة بالانفصال عن أسلي أنفر

سلمان عبدالله
ثقافة وفنون
رد مراد بوز بخصوص الاشاعات المتقلة بالانفصال عن أسلي أنفر

تناولت الصحافة التركية خلال الفترة الماضية الحديث عن انفصال النجم التركي مراد بوز عن حبيبته أسلي أنفر، إلا ان النجم التركي قام خلال اليوم بالعمل على الرد بخصوص ما يتم تداولة ضمن هذا الامر.

ولقد قام الممثل التركي بالحديث عن أن هذه الاخبار التي انتشرت خلال الفترة الاخيرة كاذبة ولا يوجد ضمنها اي علاقة من الصحة، لكون انه خلال الوقت الحالي يعيش مع صديقة وعندما تم قراءة الخبر من قبلهم نظروا إليه وقام بالضحك عما يتواجد ضمنه، وتابع القول إن مثل هذا الامر يسبب الاستياء لدينا إلا انه لا يتطلب الكثير من الديق لكونه عبارة عن اخبار كاذبة ولا يتطلب اعطاءها اي اهمية.

ويعد هذا الرد هو الثاني الذي يقوم به النجم التركي خلال الفترة الماضية لكونه عمل على القيام بنشر صورة له مع حبيته عقب انتشار هذه الاشاعات بشكل مباشر، ولقد لقيت الصورة التي نشرت من قبله اعجاب العديد، حيث وصل عدد المعجبين بها إلى ربع مليون شخص.

ومن الأمور التي لابد من ذكرها ضمن هذا المقال إن النجم التركي وقع في عشق أسلي أنفر خلال تصويرهم أحداث فيلم “أخي أنا” عام 2015، بالاشتراك مع النجم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم “بالي بك”، ولقد قامت وسائل الاعلامة التركية بالعمل على الاعلان خلال الفترة الماضية عن أن كلاهم يعملان خلال الوقت الحالي على تجهيز حفل زفافهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.