مسلسل قيد عائلي رمضان 2019

محمد أمزيل
ثقافة وفنون
مسلسل قيد عائلي رمضان 2019

مسلسل قيد عائلي هو واحداً من المسلسلات العربية التي تم تداول الأخبار عنها بكثرة في الآونة الأخيرة حيث تدور أحداثه حول الصراع على المال والثروة والصراع الذي يحدث بين العائلات بسببهما، فيعرض المسلسل حالة من الصراع الحاد الذي ينشب بين عائلتين من أجل الميراث حيث يتجاهل الطرفان صلة الرحم التي تربطهما ببعض في سبيل جمع المال.

أحداث مسلسل قيد عائلي

من ناحية أخرى تدور أحداث المسلسل حول قضية نجدها منتشرة في المجتمع بكثرة وهي اختلاف العائلات على الميراث حيث ينشب بينهم صراع شديد من أجل المال، ويظهر بهذا المسلسل النجم عزت العلايلي فيمثل شخصية تاجر أخشاب كبير وزوجته الفنانة ميرفت أمين ويتعرض العلايلي أثناء أحداث المسلسل للكثير من المواجهات والصراعات مع تجار الخشب في الأسواق كل هذا في إطار درامي رائع.

الجدير بالذكر أن عزت العلايلي يواجه الكثير من الصراعات بين عائلتين على الميراث والنسب، فعلي الرغم من وجود الحب وصلة الرحم بين العائلتين لن يكون لهما تأثير على الإطلاق فيتجاهلوا ذلك ويسعون للحصول على المال والثروة.

موعد عرض مسلسل قيد عائلي

من المنتظر أن يتم عرض مسلسل قيد عائلي في الثاني من شهر مارس القادم حيث يتم بثه حصرياً على شاشة قناة سي بي سي، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المسلسل من ضمن المسلسلات التي تزيد عدد حلقاتها عن 30 حلقة، حيث أعلن مخرج المسلسل تامر حمزة بأن عدد حلقات المسلسل حوالي 45 حلقة.

من ناحية أخرى، يشارك في بطولة مسلسل قيد عائلي عدداً من كبار الفنانين والفنانات ومن أبرزهم عزت العلايلي والفنانة بوسي وميرفت أمين ومحمد رياض ومنة فضالي وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين ونضال الشافعي وأحمد التهامي حيث انتهي بعض الفنانين من تصوير المشاهد الخاصة بهم في المسلسل، ويذكر أن هذا العمل الفني من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة

القناة المقرر عرضه عليها 

من المقرر أن يتم عرض هذا العمل الدرامي على قناة سي بي سي في شهر مارس المقبل وبالتحديد في الثاني منه حيث أن المسلسل يمتد حتى 45 حلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.