محمد عادل إمام احتفل بعقد قرانه في الساحل

سمر إبراهيم
ثقافة وفنون
محمد عادل إمام احتفل بعقد قرانه في الساحل

محمد عادل إمام الفنان المصري والنجم المحبوب قام بالاحتفال بعقد قرانه الأُسبوع الماضي على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل عائلي بسيط وذلك في الفيلا الخاصة بوالده في الساحل الشمالي حيث قرر الفنان أن يتكتم تفاصيل الحفل للحفاظ على خصوصيته حيث دعا عدد قليل من الأصدقاء للحفل طالباً من الجميع عدم نشر أي صور للحفل على وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي كما قرر محمد عادل إمام أن يتم الزفاف خلال الأُسبوع المقبل وذلك أيضاً في فيلا الساحل الشمالي.

محمد عادل إمام

تفاصيل حفل عقد قران محمد عادل إمام:

احتفل الفنان الشاب محمد إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام بعقد قرانه في حفل عائلي بسيط وسط تكتم شديد عن وسائل الإعلام على أن يكون حفل الزفاف خلال الاسبوع المقبل وقد قرر الفنان الشاب أن يسافر مع عروسه لقضاء شهر العسل في عدة دول أوروبية وقد قرر أن يبدأ رحلته من باريس.

على صعيد آخر قرر الفنان الشاب تأجيل الإعداد لفيلمه الجديد من إخراج أحمد خالد وتأليف تامر إبراهيم بعد أن حقق نجاحاً ساحقاً في موسم عيد الفطر من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور” والذي حقق ما يقرب من 40 مليون جنيه عائد شباك التذاكر مع أطيب تمنيات موقع بوابتي نيوز بمزيد من النجاح والتألق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.