وفاء الكيلاني تعيش لحظات مؤلمة بعد أن فقدت جنينها

سمر إبراهيم24 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
وفاء الكيلاني تعيش لحظات مؤلمة بعد أن فقدت جنينها

وفاء الكيلاني إعلامية مصرية شهيرة أعلنت منذ ما يقرُب من عام تقريباً خبر زواجها من الفنان تيم حسن حيث تم تداول الخبر من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الخبر كان مفاجئ للجميع وبعد ذلك تم نشر عدة صور تجمع الزوجين سوياً في مناسبات مختلفة وأصبحت قصة الحب بين وفاء الكيلاني وتيم حسن حديث الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن وفاء عانت مؤخراً من حادث مؤلم وذلك بعد أن فقدت جنينها منذ يومين وتعيش الإعلامية الكبيرة لحظات مؤلمة للغاية في هذه الأيام.

وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني تفقد جنينها:

أكدت مصادر خاصة لموقع بوابتي نيوز أن الإعلامية الشهيرة وفاء الكيلاني قد فقدت جنينها من زوجها تيم الحسن دون معرفة الأسباب التي أدت إلى حدوث هذا الإجهاض ومن جانبنا نواسي الإعلامية في الحدث الأليم الذي تعيشه متمنين لها أن تتجاوز محنتها وتستعيد صحتها مرة أخرى وأن تحقق كافة أحلامها وعلى صعيد العمل تقوم الإعلامية بتصوير حلقات برنامجها الجديد “تخاريف” والذي قامت بالفعل بتصوير بضع حلقات منه إلا أن الحادث الذي تعرضت له أدى إلى توقف العمل مؤقتاً لحين تتعافى من أزمتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.