حقيقة زواج اللورد من هند القحطاني.. من هو أمين اللورد وحقيقة زواجه من هند القحطاني

ريم بركات15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهرين
حقيقة زواج اللورد من هند القحطاني..  من هو أمين اللورد وحقيقة زواجه من هند القحطاني

تصدرت أنباء هند القحطاني مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات الماضية عقب تداول بعض التغريدات عن زواجها من أحد الأشخاص المشاهير في الجالية الألمانية ليبحث الكثير من متابعي القحطاني عن حقيقة زواجها.

زواج هند القحطاني من اللورد

يعتبر الكثير من الشعب السعودي القحطاني ملكة جمال المملكة العربية السعودية، وهي من مواليد خميس مشيط عام 1983 وتزوجت عدة مرات مان أولها عام 2002 أنجبت من الزيجة الأولى 4 أبناء وتعد من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،  وتعرض الكثير من الآراء والتغريدات التي يتابعها الكثيرين بالمملكة.

أعلنت القحطاني مواصفات زواجها من رجل عربي ليبدأ متابعيها في ربط ما أعلنت عنه من مواصفات بزواجها من رجل عربي، وتغريدة أمين اللورد الذي يعد من الشخصيات البارزة والمشهورة في الجالية الألمانية  الذي أطلق بعد التغريدات قائلا ( الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات) ليعلق الكثيرين من الأشخاص أن زواج القحطاني واللورد قد تم بالفعل، ولكن حتى هذه اللحظة لم يعلن أي منهم نبأ رسمي يؤكد زواجهم رسميا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.