صورة بحبها.. تعليق حلا شيحا على صورتها برفقة محمد رمضان من كواليس تصوير مسلسل “زلزال”

wafaa
ثقافة وفنون
صورة بحبها.. تعليق حلا شيحا على صورتها برفقة محمد رمضان من كواليس تصوير مسلسل “زلزال”

الفنانة حلا شيحا عبرت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في مسلسل “زلزال” بطولة النجم محمد رمضان، ومن المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت حلا صورة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس تصوير مسلسل “زلزال” وعلقت عليها وقالت: “صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه يارب النجاح كله اللي من القلب لازم يوصل للقلب”.

تصوير مسلسل “زلزال”

الجدير بالذكر أن حلا قامت بتصوير مجموعة كبيرة من مشاهدها في المسلسل، وحصلت على إجازة بسبب تغير الديكورات، وهي في انتظار استئناف التصوير.

مسلسل “زلزال” يسجل عودة حلا شيحا بعداعتزالها للفن منذ 12 عام بعد أن قدمت آخر أفلامها “كامل الأوصاف” مع الفنان الراحل عامر منيب، ورجاء الجداوي.

مسلسل “زلزال” من تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، إخراج غبراهيم فخرن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بطولة محمد رمضان، حلا شيحا، نسرين أمين، هنادي مهني، مصطفى منصور، ماجد المصري، منى عبد الغني، لمياء كرم، حسام داغر، يوسف عثمان، مصطفى عبد السلام، مصطفى منصور، سلوي عثمان، حنان سليمان، سعيد الصالح، وآخرون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.